-->

حياة ليست كالحياة

حياة ليست كالحياة
     لا أعرف متى بدأ شغفى بالسينما, ربما منذ صغرى. السينما حياة ولكن, ليست كالحياة. انها مكثفه وكاشفه, حاوية للفنون جميعا فى متنها تتماس معك وجدانيا, تمدك بمشاعر وأحاسيس قبل الأفكار, وحينها تصبح أنت خلقا آخر.. أو ربما كنت انا أتوهم. 

     موقع عين على السينما , أحد المواقع القليله للغايه التى تنشر مقالات نقدية رصينه, فيما يتعلق بالسينما -العربيه والأجنبيه- بقلم نخبه من النقاد الممتازين ك "أمير العمرى", "محمود عبد الشكور", "رامى عبد الرازق" و "وليد سيف".. سبق ان أرسلت لهم مقال قصير بعض الشئ, -تجده هنا- به بعض ملاحظاتى على أحد الأفلام الأجنبيه, أعتبرتها انا مقال نقدى, ولكن كان لهم رآى آخر, وان كان "التحرير" الخاص بالمجله قد أرسل لى بريد اليكترونى لمعرفتى, لأنى كنت أغفلت كتابه اسمى؟!, ومدى أهتمامى بالسينما بشكل عام؟!.

     مؤخرا أرسلت لهم مقال نقدى عن سينما المخرج البريطانى الفذ "كريستوفر نولان" تخص فيلمه الأخير "نهوض فارس الظلام". هذه المرة لم يرسلوا لى رد على البريد, وان كنت وجدت المقال كاملا منشور على صفحات موقعهم هنــا, فأرسلت اليهم أشكرهم..
    حازم سويلم
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع شاى بلبن .

    إرسال تعليق